تحميل لعبة PUBG MOBILE LITE مهكرة جاهزة اخر اصدر برابط مباشر

تحميل لعبة PUBG MOBILE LITE للأندرويد
PUBG MOBILE LITE مهكرة هي النسخة الرسمية من لعبة Battlefield Mobile المعروفة باسم Royal Battle. من تطوير شركة Tencent Games.
في لعبة ببجي موبايل PUBG LITE الأصلية يناضل اللاعبون من أجل البقاء على قيد الحياة والقضاء من خلال الإستراتيجية والمهارة. في النهاية ، سيكون الناجي الأخير هو الفائز. مع مجموعة واسعة من الأسلحة لكسب قادرة على الدفاع عن نفسك، في التحول من مركبات مختلفة التمتع به في منازلهم وأماكن محاولة اللجوء وتفعل أشياء مختلفة مجرد محاولة البقاء على قيد الحياة واحد آخر من هذا هو على قيد الحياة!
تدور أحدات لعبة ببجي لايت للاندرويد في قدرة اللاعب على المواجهة والدفاع عن نفسه من خلال التواجد في مدينة التي تمثل المعركة التي يدخلها مع عدد كبير من اللاعبين والذى قد يصل لأكثر من 40 لاعب، ليتم القتال بينهم باستخدام الأسلحة البدائية قدرة اللاعب على وضع الخطط الاستراتيجية باستخدام الطبيبة وتسخيرها في القيام بصنع الأسلحة والفخ من أجل التخلص من الأعداء، والحفاظ على نفسه حيا، مع تنفيذ المهام المكلف بها، بحيث يجب أن يبقى اللاعب وحيدا داخل الميدان المعركة وأن يكون تخلص من كافة الأصدقاء داخل اللعبة، حتى يمكن للاعب الفوز بها ويكون البطل الخارق بداخلها.


الريان
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع apkplay .

جديد قسم : العاب

إرسال تعليق